الوكيل العبودي يطّلع على أوضاع مستشفى الغيضة المركزي

الهمرة(عدن السبق)خاص:

أطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم، على أوضاع مستشفى الغيضة المركزي وسير العمل وأبرز الصعوبات التي يواجهها والجهود الجارية لتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية فيه.

واستمع الوكيل الفني من مدير عام مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف والطاقم الفني والإداري إلى شرح مفصل لعدداً من الجوانب وإحتياجات المستشفى للمشاريع الصحية التي تشمل توسعة قسم الحاضنات ورفد المستشفى لعدد من التخصصات النوعية في مختلف التخصصات وجملة من متطلبات المستشفى لتطوير أداء العمل بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين.

وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة المحافظة على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في كافة مديريات المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وشدد الوكيل العبودي على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الطاقم الإداري والطبي وتأهيل جميع العاملين في المستشفى نظراً لما يمثله المستشفى من أهمية للمحافظة باعتباره مستشفى عام و مركزي يقدم خدمات جليلة للمرضى.

من جانبه ثمّن مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف اهتمام قيادة السلطة بتطوير القطاع الصحي في المحافظة ، مؤكداً على اهمية وضرورة تكاتف كل الجهود للارتقاء بواقع المستشفى إلى الأفضل.

حضر اللقاء نائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية الدكتور سالم عيسى القميري ونائب مدير المستشفى للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أحمد سالم بامخرمة وعدداً من الكوادر الصحية بالمستشفى.

شاهد أيضاً

صورة.. مطعم يرفع لافتة.. وما كُتب عليها يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي !

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لاحد مطاعم محافظة لحج وعلى..