الوزير “الزعوري” يلتقي مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى الدكتور محمد  الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل  بمكتبه صباح اليوم بالأخ د. محمد حمود أحمد  مدير مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في العاصمة عدن ، مرحبا ومهنئا له على الثقة التي نالها لشغل هذه الوظيفة الهامة ، خلفا لفقيد الوطن الأستاذ أيوب أبو بكر – رحمه الله وأسكنه فسيح جناته – متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة ، مؤكدا إن قيادة الوزارة بالتنسيق مع السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والرعاية لتمكين المدير من تنفيذ مهامه على أكمل وجه .

 من جانبه تقدم مدير مكتب الوزارة في العاصمة عدن بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الوزير على هذا اللقاء المثمر ، والذي قال أنه يعزز آليات التنسيق بين قيادتي المكتب والوزارة ، باعتباره بداية هامة للتكامل والشراكة في تنفيذ المهام وتقديم الخدمات الإجتماعية وخدمة المواطنين .. مستعرضا لأهم القضايا والأولويات المدرجة في خطة عمل المكتب ، والصعوبات وسبل معالجتها ، والإحتياجات الفنية واللوجستية المساعدة للموظفين لتنفيذ الأعمال اليومية .

هذا وكان الوزير قد أكد ان قيادة الوزارة لن تألو جهدا في دعم جهود قيادة مكتب الوزارة في العاصمة عدن ، وتذليل كافة الصعوبات ، والعمل مع الجهات الرسمية والمنظمات الداعمة لتوفير التجهيزات الفنية والإدارية في القريب العاجل .

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل قطاع الرعاية الإجتماعية ، وقطاع علاقات العمل ، وعددا من مديرو عموم الوزارة ، ومدير إدارة الجمعيات في مكتب العاصمة عدن .

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..