العناوين

رئيس هيئة تنظيم شئون النقل يناقش مع وكيل وزارة الداخلية الجهود المشتركة

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس احمد شعفل، اليوم ، في مكتبه بالعاصمة عدن ، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة ، اللواء الركن محمد مساعد الامير ، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة سند بن ذيبان، ومدير عام الشؤون المالية غسان الصوفي.

وخلال اللقاء جرى مناقشة آليات العمل المشترك والتنسيق المتكامل للاجراءات اللازمة فيما بين هيئة تنظيم النقل البري وقطاع الأمن والشرطة وذلك في سبيل تنظيم حركة النقل والسفريات عبر الموانىء البرية وضبط كشوفات المسافرين والممنوعين من السفر ، وغيرها من الاجراءات لضمان الجانب الأمني وسلامة المواطنين اثناء سفرهم وتنقلهم داخلياً وخارجياً .

كما أكد اللقاء على أهمية تنسيق الجهود المشتركة بين الهيئة والإدارة العامة للمرور من اجل تنظيم حركة النقل والحد من الاختناقات المرورية خصوصا في العاصمة عدن التي تشهد زحام غير مسبوق .

يذكر بان اللقاء قد جاء وفقاً لتوجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد ، في إطار مساعية الحثيثة لاستعادة نشاط كافة القطاعات التابعة لوزارة النقل والارتقاء بها وفي مقدمتها قطاع النقل البري الذي يوليه اهتماماً كبيراً .

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية