11:21 مساءً الأربعاء ,28 سبتمبر 2022
العناوين

معاون والزهري يضعان الحجر الأساس لعدد من مشاريع الطابع الحضاري في خورمكسر

عدن(عدن السبق)خاص:

وضع الأستاذ بدر معاون، نائب محافظ محافظة عدن، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، والأستاذ عواس الزهري، مدير عام مديرية خورمكسر، اليوم الأربعاء، الحجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل الأحواض الزراعية في الجزيرة الوسطية من بوابة المطار إلى جولة ريجيل، ومشروع تبليط بلوكات اسمنتية (انتر لوك) المساحة بجانب معسكر بدر، ومشروع إعادة تأهيل نافورة وجولة بدر، والتي تأتي ضمن جملة من المشاريع في المديرية.

بعد وضع الحجر الأساس تفقد أمين عام محلي محافظة عدن، يرافقه مدير عام خورمكسر، سير العمل في المشاريع الذي ينفذه مكتب شهاب للمقاولات ، وحث المهندسين على الإسراع في إنجاز هذه المشاريع بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أنها تكتسب أهمية كبيرة في إعادة الطابع الحضاري والمنظر الجمالي للمدينة.

وأثنى معاون على الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام خورمكسر عواس الزهري في تحسين مستوى الخدمات في المديرية.

ودعا معاون جميع أبناء خورمكسر للوقوف مع مدير المديرية عواس الزهري ومساندته في جهوده لتكون خورمكسر من المديريات النموذجية على مستوى المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام خورمكسر عواس الزهري أن هذه المشاريع تأتي ضمن جملة من المشاريع الخدمية وإعادة الطابع الحضاري والجمالي للمديرية التي تنفذها السلطة المحلية في المديرية منذ بداية العام الجاري، والمتمثلة بتأهيل الجولات والشوارع، هذا بالإضافة إلى عدد من المشاريع الخدمية.

حضر وضع الحجر الأساس مدير عام مكتب الاشغال العامة بمديرية خورمكسر فهمي الخيالي، ومدير مكتب المالية وئام عمر، ومدير مكتب الإعلام عماد ياسر فخرالدين.

*من عماد ياسر

شاهد أيضاً

الدكتور الزعوري يبحث مع محافظ الضالع وضع صندوق الرعاية بالمحافظة

أكد معالي وزير الشئون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري