العناوين

هيئة الرئاسة تشدد على إجراء الاسراع في إصلاحات اقتصادية عاجلة

عدن(عدن السبق)خاص:

أعدت هيئة الاستئناف الاقتصادي من أجل الإصلاح الاقتصادي من أجل الوطن.

وأهابت هيئة الرئاسة ، في اجتماعها المنعقد اليوم السبت برئاسة اللواء احمد سعيد رئيس الجمعية الوطنية ، بالحكومة الوطنية ، وهيئة شاملة البنك المركزي ، وهيئة مكافحة الفساد ، والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، واللجنة الاقتصادية العُلْبة ، وبدء المناصفة بين الشمال والجنوب ما تضمنته مخرجات اتفاق الرياض.

في هذا الأسبوع ، في الواقع ، في قيد الحياة ، في الواقع ، في الواقع ، في الواقع ، حكم مليشيات الحوثي في ​​صنعاء ، محذّرة تلك الأطراف التي تسعى لتنفيذ أجندات مشبوهة من مغبة تصرفاتها.

ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، تصدير ، محافظ ، العاصمة ، ومحافظات ، وأبين ، والمهرة ، وتفعيل لجنة حصر الأراضي للقيام بمهامها في تلك المحافظات.

وفي سياق منفصل ، وقفت هيئة الرئاسة في اجتماع منعقدة في الدورة السابقة أمام واقع الاعلام الجنوبي وأداء الإعلام التابعة لهيئة التقرير الخاصة به علي الكثيري عضو هيئة المجلس ، رئيس الهيئة للإعلام الجنوبي ، حيث اطلعت الهيئة العامة للمعلومات جنوب إفريقيا ، بما يواكب الإنجازات السياسية التي تحققها المجلس ، إقليم دوليا ودوليا.

هيئة الرئاسة في ختام اجتماعها إلى جملة من القضايا الواردة في جدول واتخذت ما يلزم.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …