اللواء بن بريك يناقش عدداً من الموضوعات المتعلقة بالمؤسسات الحكومية التي لا تقوم بواجبها تجاه المواطن

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مع الدكتور عبدالفتاح فريد ناشر، مدير العلاقات العامة للأمانة العامة لرئاسة الوزراء والدكتور جلال حسين الزوعري، مدير منظمات وزارة الصحة قطاع التخطيط عدداً من الموضوعات المتعلقة بالمؤسسات الحكومية التي لا تقوم بواجبها تجاه المواطن وتلبية احتياجاتهم في توفير الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وصحة ونظافة وتعليم وذلك للتخفيف من معاناتهم.

وشكر الحاضرون اللواء بن بريك، على حفاوة الاستقبال، مضيفين أن المجلس الانتقالي يمثل ركيزة أساسية للاستقرار السياسي وشريك هام في الحكومة التي تسعى جاهدة إلى تأدية واجباتها تجاه المواطنين، مشيرين بالدور الفاعل للقوات الجنوبية في استتباب الأمن ومواجهة قوى الإرهاب والمليشيات الحوثية وكذا تأمين تواجد الحكومة في العاصمة عدن وتسهيل مهامها في المحافظات المحررة.

وفي ختام اللقاء، أكد الحاضرون على الأخذ بالاعتبار توجيهات رئيس الجمعية الوطنية بشأن التقييم المستمر لأداء المؤسسات الحكومية ذات العلاقة بالخدمات المباشرة للمواطن وتقييمها من أجل أداء عملها بشكل أفضل.

حضر اللقاء، مازن محسن علي، نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية والمهندس عبدالله ناصر، سكرتير الأمين العام المساعد لرئيس الوزراء.

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..