بإشراف مباشر من رئيس جامعة عدن كلية الإقتصاد توقع إتفاقية شراكة مع شركةيمن سوفت

عدن(عدن السبق)خاص:

وقعت كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق(٩يونيو٢٠٢٢م)مع شركة يمن سوفت للأنظمة والإستشارات، بالكلية إتفاقية تعاون علمي مشتركة وذلك بإشراف مباشر من الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن.

وقبيل مراسيم التوقيع القى الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد فيها بنشاط شركة يمن سوفت وما تقدمه من خدمات وإسهامات في مجال البرمجة والإستشارات ..مؤكداً أن هذه الإتفاقية سيكون لها إنعكاسها الأيجابي على العملية التعليمية وستعود بالنفع على طلاب كلية الإقتصاد والعلوم السياسية..داعياً القطاع الخاص بشكل عام إلى المساهمة في تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي بجامعة عدن كونه شريك أساسي في عملية التطوير والتنمية.

من جانبه أكد الدكتور/ أحمد محمد أحمد مقبل عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية أن هذه الإتفاقية هي بادرة خير ستعود بالنفع على الكلية والشركة بشكل عام كونها سترفد الكلية بمعمل حاسوب متكامل و بمواصفات متميزة.

لافتاً أن الهدف الأساسي من هذه هو تطوير مهارات الطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل على المستوى المحلي والعربي والدولي ..متمنياً أن يتحول هذا العمل إلى واقع ملموس وقصة نجاح كبيرة للكلية وطلابها..معبراً عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية ..مقدماً في ختام كلمته الشكر الجزيل لرئيس الجامعة على جهوده الطيبة في إنجاح هذا العمل.

فيما أوضح الأستاذ/هشام نضال أمين، مدير التسويق بشركة يمن سوفت للأنظمة والأستشارات، أن الإتفاقية قد نصت على منح كلية الإقتصاد (٦٦)جهاز كمبيوتر مع سيرفر وتنفيذ عدد من الدورات في مجال الحلول المحاسبية وحلول الموارد البشرية والأنظمة الفندقية كما سيتم رفد الكلية بعدد من البرامج الإلكترونية التي ستساعد في تطوير العملية الأكاديمية والتعليمية.

وقع الإتفاقية عن كلية الإقتصاد والعلوم السياسية الدكتور/ أحمد مقبل عميد الكلية وعن شركة يمن سوفت الأستاذ هاشم نضال مدير التسويق بالشركة.

حضر مراسم التوقيع عن جامعة عدن الأخ/ نبراس منصور الشرمي مدير عام الإعلام و الدكتور/عمار محمد الشجاع مدير الإتفاقيات والعقود بالجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بكلية الاقتصاد.

*من صقر العقربي

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..