مصدر تربوي لـ عدن السبق: لا زيادة في اسعار رسوم المدارس الخاصة بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

كشف مصدر في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، عن تشكيل لجنة تربوية من قبل الوزارة العامة، لمتابعة وتقييم سير عمل المدارس الخاصة بالعاصمة.

واوضح المصدر لصحيفة “عدن السبق”، ان وبعد التشاور مع وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس، اجرت وزارة التربية والتعليم على تشكيل لجنة تربوية مختصة، لتقييم سير عمل المدارس الخاصة بالمحافظة.

واشار المصدر، الى ان اللجنة التربوية أقرت على وضع عدد من الاجراءات الفنية المتكاملة فيما يتعلق بعمل المدارس الخاصة بعدن. مؤكداً انه لا زيادة في اسعار رسوم الالتحاق الى يومنا هذا، مع بقاء الامر عليه منذ عامين.

كما افاد المصدر للصحيفة، عن قرب إعلان نتائج عمل اللجنة التربوية هذه، مرجحاً في حديثه ان بعض المدارس الخاصة سيتم إغلاقها و وقف نشاطها التعليمي، إزاء لم تلتزم بالاشتراطات والاجراءات الفنية المُقرة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وطالب المصدر، اولياء الامور الذين يتعرضون لزيادة في الرسوم ، وكذا الذين شُرط عليهم تحويل المبالغ للعملة النقدية الصعبة من قبل أي مدرسة خاصة، بالتوجه الى ابلاغ مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، حول ذلك الامر، ليتم أتخاد الاجراءات القانونية ضدها.

شاهد أيضاً

لقاء يضم قيادات صندوق صيانة الطرق والمرور والاشغال العامة في عدن

عقد اليوم لقاء بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة..