عقب إفشالهم لحملة وقف التموين العشوائي للمياه.. دعوات لضبط المُخربين في جبل العيدروس بكريتر

عدن(عدن السبق)خاص:

قال مصدر في مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن، ان مخربين في منطقة جبل العيدورس، اعترضوا على قيام المؤسسة العامة من تنفيذ حملة وقف التموين العشوائي للمياه في الشعب.

واوضح المصدر لصحيفة “عدن السبق”، ان مجموعة من المخربين، باشروا بالاعتداء على قائمي حملة وقف التموين العشوائي للمياه في منطقة جبل العيدورس، وسط كريتر.

واشار، الئ انه بعد اعتداء المخربين لقائمي الحملة، وإفشال تنفيذها، قام البعض منهم في ربط تشغيل المضخات الخاصة بهم بالكهرباء العامة وبشكل عشوائي، وذلك عبر موقع جوهر، وآخر من منطقة البوميس، ليتم توصيل المياه إلى منازلهم دون إنطفاء. الامر الذي يؤدي الى حرمان سكان شعب العيدروس عامة من مياه الشرب.

كما أكد المصدر، عن قيام مخربو جبل العيدروس باغلاق المضخة الرئيسية التي تغذي المنطقة بالمياه. آبان تنفيذ الحملة، وذلك في تحدي سافر منهم امام القائمين على العمل. وكذا فرض الكلمة تحت وسيلة الاعتداء؛
داعياً، السلطة المحلية والامنية بمديرية صيرة وأعضاء لجان الاحياء المجتمعية بالمنطقة، بالتدخل والعمل على ضبط المخربين الذين افشلوا حملة وقف التموين العشوائي في جبل العيدروس، إثر قيامهم بالاعتداء على قائمي هذه الحملة التي قد تمنع وصول حصة المياه الى مناطق أخرى بالمنطقة.

الجدير بالذكر، ان حملة وقف التموين العشوائي لجبل العيدروس، تم إقرار تنفيذ العمل بها، من قبل المكتب التنفيذي بمديرية صيرة، ممثلة بالمدير العام محمود الجرادي، وبحضور مديري الكهرباء والمياه بالمديرية.

شاهد أيضاً

لقاء يضم قيادات صندوق صيانة الطرق والمرور والاشغال العامة في عدن

عقد اليوم لقاء بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة..