الوزير “الزعوري” يناقش مع اخيه وزير الاشغال والطرق امكانية اعمار مباني صندوق الرعاية المدمرة

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد. سعيد الزعوري مع اخيه معالي وزير الاشغال العامة ولىطرق المهندس مانع يسلم بن يمين إمكانية إعادة إعمار مباني صندوق الرعاية الاجتماعية في كل من محافظتي ابين والضالع التي تدمرت بفعل الحرب التي شنها المتمردون الحوثه في 2015م وذلك ضمن خطط وزارة الاشغال العامة والطرق وإيجاد التمويلات اللازمة لإعادة اعمارها.

كما تطرق اللقاء الذي عقد صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن بين معالي الدكتور الزعوري واخيه بن يمين الى اعداد دراسة لمشروع مبنى لصندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن وكيفية آلية تمويله وبناؤه بما يحقق المصلحة العامة ويمكن الصندوق من أداء مهامه.

واتفق الوزيران في نهاية اللقاء على استمرار التواصل والتنسيق بينهما لوضع الآليات اللازمة لتنفيذ ماتم الاتفاق عليه.

وكان معالي الوزير الزعوري قد رحب في بداية اللقاء بأخيه معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين على الزيارة ، مثمنا للجهود التي تبذلها وزارته ، وتدخلاتها في البناء والاعمار وتأهيل البنى التحيتة والطرق ، مباركا للوزير النجاحات التي حققها منذ توليه قيادة الوزارة .

حضر اللقاء الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ونجلاء احمد عمر الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس بالعاصمة عدن.

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..