الوكيل الشبحي يطلع على الإمكانيات المتوفرة لتأهيل المركز الصحي كرش لمستشفى ريفي

(عدن السبق)خاص:
التقى وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي صباح اليوم بمكتب الوزارة اياد غانم عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش ومحمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية . 

واستمع الدكتور الشبحي خلال اللقاء على شرح مستفيض عن الاوضاع في مديرية كرش وطبيعة المنطقة ذات التضاريس الجبلية والمساحة الواسعة والمتأثرة بحرب المليشيات الحوثية ومعاناة المواطنين التي باتت بأمس الحاجة إلى توفير مستشفى ريفي يخفف أعباء سفر نقل المرضى إلى مستشفى ابن خلدون بعاصمة المحافظة لحج أو مشافي عدن .

واطلع الدكتور الشبحي إلى ملف المتابعات والمراسلات الأولية بشأن تأهيل المركز الصحي كرش إلى مستشفى ريفي ومذكرة مدير مكتب الصحة بالمحافظة د. عارف عياش والموجهة لوزير الصحة والسكان والخاصة بتوفر الإمكانيات التي تؤهل المركز الصحي كرش إلى مستشفى ريفي والاطلاع على تقرير يفصل الإمكانيات المتاحة التي تؤهل المركز الصحي كرش لمستشفى ريفي .

من جانبه ابداء الدكتور الشبحي استعداده الكامل لمتابعة الملف مع وزير الصحة والسكان والذي أكد بأنه لم يتبقى له إلا اللمسات الأخيرة وأنه من موقعه سيقوم بواجبه في خدمة الجميع . 

وأشاد عضو الجمعية الوطنية اياد غانم بالواجب المسؤول الذي يقوم به الدكتور الشبحي في خدمة المجتمع وتذليل الكثير من الصعاب التي تواجه المرافق الحكومية في مديريات ومحافظات عدة .

حضور اللقاء د. محمد الحوثري مدير مكتب وكيل الوزارة لقطاع السكان .

شاهد أيضاً

صورة.. مطعم يرفع لافتة.. وما كُتب عليها يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي !

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لاحد مطاعم محافظة لحج وعلى..