مدير أمن عدن يطلع على سير العمل في قوات حرس المنشآت

عدن(عدن السبق)خاص:

قام مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي بزيارة تفقدية إلى معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية حيث كان في استقباله العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات.

وتبادل اللواء مطهر الشعيبي والعميد أحمد بن عفيف أطراف الحديث عن مستجدات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن وتنسيق الجهود بين إدارة الأمن وقوات حرس المنشآت الحكومية لتعزيز الأمن في عدن.

واطلع اللواء الشعيبي خلال الزيارة على سير العمل في معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية مثمنا الجهود التي تبذلها القوات لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وأشاد الشعيبي بالجهود المبذولة من قبل العميد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي قوات حرس المنشآت على مختلف الأصعدة مشيرا إلى أن قوات حرس المنشآت باتت من افضل وأكثر القوات الأمنية التزاما وانضباطا.

من جانبه قدم العميد أحمد بن عفيف شرح مفصل للواء مطهر الشعيبي عن آلية العمل في قوات حرس المنشآت والمهام التي تقوم بها مؤكدا استعداد القوات لتنفيذ توجيهات مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي.

ووجه العميد أحمد بن عفيف الشكر للاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن على جهوده لتطبيع الحياة العامة مثمنا الجهود التي يقوم بها اللواء مطهر الشعيبي في إدارة أمن العاصمة عدن رغم ما تواجهه من تحديات.

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..