العناوين

العميد ناصر السعدي يهاتف شقيق الشهيد “غرامة” ويقدم تعازيه ومواساته في رحيل القائد البطل

(عدن السبق) خاص:

اجرى العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي اتصالاً هاتفي بالسيد صدام حسين علوي غرامة شقيق الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الامني في محافظة ابين الذي اغتيل صباح يوم امس بعمل اجرامي أثم وجبان في منطقة انماء بمحافظة عدن..

وخلال الاتصال عبر العميد السعدي عن تعازيه ومواساته الحارة المملؤة بمشاعر الحزن والاسى لشقيق الشهيد ولوالده التربوي القدير في مديرية لودر الاستاذ حسين علوي غرامة ، لافتا الى ان اغتيال القائد فهد حسين يشكل خسارة كبيرة لمديرية لودر ولمحافظة ابين التي بإستشهاده ستكون فقدت احد رجالها الابطال ..

ونوه العميد السعدي ان اغتيال القائد فهد غرامة يأتي ضمن مخطط كبير يستهدف النيل من محافظة ابين من خلال تصفية رموزها وقادتها وابطالها وما اغتيال الشهيد فهد الا استمرارا لهذا المسلسل الذي سيفشله صمود ابين وثباتها عاجلاً غير اجلا ..

واوضح العميد السعدي ان مسلسل الاجرام والاعمال الارهابية التي طالت قيادات ابين لا تعبر الا عن حالة الافلاس والهوان والضعف التي وصلت اليها تلك الايادي الاثمة والاطراف التي توجهها وتمؤلها، مضيفا ان هذه الاعمال لن تؤدي الا لمزيد من الاصرار والعزيمة والصمود عند ابناء ابين للسير والمضي على نهج ودرب القادة الشهداء توفيق الجنيدي ومحمد عيدروس الجفري واسعد غرامة وقافلة طويلة من الشهداء الذين عاهدوا الله على قطع يد الارهاب وإستصال شقفته الى حيث رجعة..

واكد العميد السعدي ان المجلس الانتقالي سيظل وفيا للدماء الزكية التي سقطت في سبيل الحفاظ على امن واستقرار مناطق الجنوب واخرهم الشهيد فهد غرامة سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان..

شاهد أيضاً

“لملس” يُعزَّي الأستاذ عوض نبهان بوفاة زوجته

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس برقية