النقيب حيدرة : مكافحة المخدرات تتطلب تظافر الجميع والحزام الأمني على إستعداد كامل

عدن(عدن السبق)خاص:

أكد مدير إدراة مكافحة المخدرات النقيب مياس حيدرة استعداد قوات الحزام الأمني لتنفيذ أي مهمه ضد أي وكر او مشتبه بتعاطي وترويج المخدرات.

جاء ذلك خلال الندوة التي اقامها حزام المنشآت، بمشاركة الاجهزة الأمنية، ورؤساء اللجان المجتمعية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، حول مكافحة المخدرات.

واستعرض حيدرة في الندوة تقرير عمل الحزام وإدارة المكافحة، حيث أكد التقرير ان الحزام قد أتلف مايقارب ثلاثة طن ونصف من المخدرات المتنوعة، خلال الفترة من 2017 الى 2022م، وضبط كثير من المتهمين بالتهريب والترويج والتعاطي، بالتنسيق مع الاجهزة القضائية.

كما شرح حيدرة للحضور أشكال وانواع والوان الحشيش والشبو والحبوب المخدر، وآثارها على المتعاطين، ودعا تكثيف الجهود حول مكافحتها كلاً في مكانه وحيه، والتبليغ الفوري للحزام الأمني، والذي على إستعداد مداهمة كل الاماكن والاشخاص المتعاطين والمروجين.

وأكد النقيب مياس أن مكافحة المخدرات تتطلب تظافر كل الجهود، للقضاء عليها والتأكيد على أنها آفة مدمرة للمجتمع ومستقبل الشباب.

شاكراً جهود قائد حزام حماية المنشآت العميد أحمد بن عفيف، على اقامته هذه الندوة القيمة والمهمة التي تهدف إلى تعريف الناس بخطر المخدرات والطرق المتبعة لمحاربتها.

المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة