المحافظ بن الوزير يتفقد وصول المولدات الكهربائية الاسعافية ويطلع على التهيئة الأرضية في محطة عتق المركزية

عتق(عدن السبق)خاص:

تفقد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، وصول المولدات الكهربائية الاسعافية -المُقدر طاقتها 10 ميغاواط-إلى محطة عتق المركزية، بِتوجهيات دولة د. معين عبد الملك – رئيس مجلس الوزراء.

حيث أطلع “الأخ المحافظ” على التهيئة الأرضية الجارية، والتمديدات المشروعة؛ من الموقع التشغيلي لِوحدة الكونترول المركزية، في إطار الجهود الدؤوبة الّتي تبذلها قيادة السلطة المحلية لِتحسين أوضاع الطاقة الكهربائية.

وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” على أهمية العمل بِجهود مُتفانية وهِمم عالية؛ تعزيزًا لِلطاقة الكهربائية التوليدية، وتحقيقًا لِلنتائج المرجوة، وتلبيةً لاحتياجات المواطنين خلال فصل الصيف القادم.

وأشارت إدارة “المؤسسة العامة للكهرباء م. شبوة” عن إنَّ “المولدات الاسعافية؛ سَتكون رافدًا حيويًا هامًا، لِكونها سَتُساهم بِنُسبةً كبيرة في تخفيف العجز الّذي عانت منه المحافظة، خلال السنوات القليلة الماضية”.

وعبر “مواطنو شبوة” عن فرحتهم وارتياحهم بِوصول المولدات الكهربائية الاسعافية، مُقدمين شكرهم وتقديرهم لِلمحافظ بن الوزير على ما بَذلهُ من جهود مُضنية؛ أثمرت بِتحقيق طفرة تنموية في مجال الطاقة الكهربائية المركزية.

رافقه “أ. د. توفيق سريع باسردة – رئيس جامعة شبوة”.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …