عدن.. مأمور البريقة يعقد اجتماعاً مع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية لمناقشة جدول أعمالها

عدن(عدن السبق)خاص:

عقد مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اجتماعاً مع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية لمناقشة التقارير المرفوعة لشهر مايو من العام 2022، ومستوى الإنجاز الذي نفذته السلطة المحلية في مختلف الجوانب.

وأبرز الإجتماع عدد من المشاكل والمعوقات التي تواجهها السلطة المحلية بالمديرية ومنها المتعلقة بالكهرباء والصحة والغاز والمياه والنظافة والتحسين وكذا تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

وناقش الإجتماع التقارير المرفوعة حول مشكلة الانقطاعات المتكررة للمياه وذلك جراء الربط العشوائي في بعض المناطق وما يترتب عليه من معاناة تنعكس بصورة مباشرة على المواطنين، وتم طرح الحلول الممكنة لحل المشكلة.

كما ناقش الاجتماع ملف الغاز المنزلي والقضايا المتعلقة به، ووجه الشوبجي بإلزام وكلاء بيع الغاز بوضع سعر موحد للبيع وتكليف مكتب الصناعة واللجان المجتمعية بتقديم تقارير بأسماء الوكلاء المخالفين لأسعار البيع المحددة.

واستمع الشوبجي إلى التقارير المرفوعة من مكتب الضرائب حول الضرائب والإيرادات المحصلة لشهر مايو المنصرم. وتطرق إلى التقارير المقدمة من مكتب الأشغال العامة بالمديرية حول المشاريع المعتمدة لتنفيذها وعددها ( 7 ) مشاريع.

فيما ناقش الاجتماع المشاكل والمعوقات التي يواجهها صندوق النظافة والتحسين بالمديرية، وأكد على تقديم الحلول اللازمة لتجاوزها.

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية..