محافظ شبوة يشيد بقوات دفاع شبوة ويكشف من يقف وراء زعزعة أمن واستقرار المحافظة

شبوة(عدن السبق) متابعات:

القى محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض العولقي كلمة هامة اليوم بالاجتماع الذي عقده بقيادات واعضاء السلطة المحلية بمحافظة شبوة حول الأوضاع الأمنية التي شهدتها مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأكد محافظ شبوة انه ومنذ عودته من إتفاق الرياض قام بتكليف القائد وجدي باعوم بعمل ثلاث نقاط فقط على مداخل شبوة وجميع افراد النقاط هم من أبناء شبوة ومن خلالها استطعنا كشف مالم نستطيع معرفته من قبل وضبطنا كمية كبيره من السلاح ومعرفة من يدخل ومن يخرج وماكنا نعرفه من اول .

وأضاف محافظ شبوة قائلاً حرصت على أن يكون أبناء شبوه هم الأساس ولم ندخل احد معهم من خارج شبوة وشدينا الأمن وحصلت تغييرات في عمليات الأمن وأركان القوات الخاصة ولكن للاسف هذه التعيينات واجهة برفض من قبل وزير الداخلية ، مشيراً انه قام بإتخاذ اجراءات وسيتم محاسبة من يثبت تورطه بالأحداث التي شهدتها عتق.

لافتاً الى انه عمل تغييرات ولم تنفذ ولكن هناك جهات من خارج شبوة لا تريد استقرار الاوضاع الامنية فيها واضاف العولقي قائلاً : عملنا حملات منع حمل السلاح وضبطنا أكثر من 400 قطعة سلاح خلال فترة الحملة الأمنية.

وأشار محافظ شبوة في كلمته ان قائد القوات الخاصة عبدربه لعكب رفض تنفيذ الأوامر وقام بالاستعراض بالاطقم العسكريه واستفزاز النقاط واستفزاز المواطنين بالاسواق.

شاهد أيضاً

عاجل…قرارات جديدة لمحافظ شبوة..تعرف عليها!!

محافظ شبوة يقيل لكعب وقيادات اخرى