محافظ شبوة يدشن شق طريق الحزم في مدينة عتق

شبوة(عدن السبق)خاص:

دشن محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، شق شارع الحزم الجديد -رقم 21/0/14- بِعرض 30 متر، والممتد من نقطة شارع درهم، والرابط بين شارع الشهيد سالم قطن -الستين- وشارع الثلاثين – حي المرور، بِتمويل السلطة المحلية في المحافظة.

وفي مستهل تدشينه.. أشرف “الأخ المحافظ” بِمعية مكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة، على بِدء عملية تحديد وشق مسار شارع الحزم والّذي يأتي إضافة جديدة ونوعية لِتحسين شوارع مدينة عتق، ولِتخفيف العرقلة والازدحام المروريين، وبِما يُلبي التوسع العمراني لِلمدينة.

حيث كلف “المحافظ” مكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة، باستكمال عمل دراسة الردمية والشق والسفلتة -بعد أن تم تحديد مسار الشارع وشقه على الواقعة؛ وتحديد نقاطه المساحية- حتى يَتنسى عقد لقاء لِمناقشة المشروع؛ وإبداء الملاحظات الفنية عليه، وإحالته إلى لجنة المناقصات بعد منتصف أغسطس 2022م، مشددًا على ضرورة التنسيق -أثناء عمل الدراسة- معَ مؤسستي الكهرباء، والمياه والصرف الصحي، والاتصالات، وكذَلك إدارة البستنة في المكتب المختص.

والتقى “محافظ شبوة – عوض الوزير” بِعدد من المواطنين الّذين قدموا كُل التعاون في سبيل إنجاز الشارع، بَاعتبارهم مِن ملاك الأرض، حيث عبروا عن دعمهم ومساهمتهم لِجهود السلطة المحلية، مشيدين بخطوة واهتمام المحافظ متطلعين الى سرعة انجازه وأنهم سيكونون داعمين رئيسيين بذلك.

وتعتبر مشاريع قطاع الطرق واحدة من المجالات الّتي يوليها المحافظ بن الوزير؛ اهتماماته، لِلإسهام في التنمية الحضارية، لِرفد التوسع العمراني بِالخدمات الحيوية، ولِزيادة فرص الاستثمار العقاري والتجاري، ولِربط الأحياء بِبعضها، وما سوف يُساهم بِه المشروع من انسياب الحركة المرورية في المدينة.

شاهد أيضاً

عاجل…قرارات جديدة لمحافظ شبوة..تعرف عليها!!

محافظ شبوة يقيل لكعب وقيادات اخرى