انتقالي لحج يشدد بضرورة الإسراع بإجراءات التحقيق في قضية اللقاحات الطبية “منتهية الصلاحية”

لحج(عدن السبق)الادارة الإعلامية:

شدد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي على ضرورة الإسراع في إجراءات التحقيق في قضية اللقاحات منتهية الصلاحية التي تسلمها مكتب الصحة والسكان بالمحافظة من برنامج التحصين بوزارة الصحة العامة والسكان .
وأوضح المحامي الشعيبي أن قيادة انتقالي لحج تتابع هذه القضية منذ البداية وقد حرصت على التواصل مع نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عوض بنو عوض الصلاحي وتم الاتفاق على إضافة ممثلين عن المجلس الانتقالي في لجنة التحقيق المشكلة بهذا الخصوص .
وأكد المحامي الشعيبي بأن قضية لقاحات كوفيد سوني فاك منتهية الصلاحية والتي تم تسلمها من برنامج التحصين بوزارة الصحة العامة والسكان والمقدرة بـ”26″ الف جرعة لا يمكن ان تمر مرور الكرام مشددا بأن حياة أطفالنا ليست للعبث وينبغي أن يتم محاسبة كل من له علاقة بوصول هذه اللقاحات التي تم اكتشاف انتهاء صلاحيتها في اللحظات الأخيرة .
وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي لحج بالإجراءات التي اتخذها نائب المحافظ الأستاذ عوص الصلاحي ومكتب الصحة بالمحافظة بتشكيل لجنة للتحقيق حاثا في الوقت ذاته إلى مواصلة الجهود والاهتمام بهذه القضية التي تمس حياة المواطن واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل يثبت تورطه بهذه القضية.

شاهد أيضاً

لقور: قضية الجنوب ليست أزمة سياسية

قال الاكاديمي الجنوبي د. حسين لقور ان قضية الجنوب ليست أزمة سياسية .