العناوين

الرئيس الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.


وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد بالشيخ العجّي، واستمع منه إلى شرحٍ موجزٍ عن تطوارات الأوضاع في محافظة الجوف، وما يعانيه أبناء المحافظة جراء الممارسات اللإنسانية للمليشيا الحوثية، مؤكدا دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لكل الجهود التي تقودها الشخصيات الوطنية، لملمة الصفوف، وتوجيهها نحو العدو المشترك المتمثل في مليشيا الحوثي الإرهابية.

كما جدد الرئيس القائد التأكيد على أهمية الدور الذي يضطلع به أعضاء هيئة التشاور والمصالحة لمساندة مجلس القيادة الرئاسي في تعزيز التوافق الوطني، وحشد الطاقات، ودعم الإصلاحات في مختلف المجالات، بما يضمن إحداث نقلة نوعية يلمس أثرها المواطن بعد سنوات من المعاناة.

ومن جانبه، عبّر الشيخ حسين العجّي عن سعادته بلقاء الرئيس الزُبيدي، مثمنا جهوده الكبيرة في حلحة الكثير من التعقيدات والتباينات بين القوى السياسية لتوحيد الجهود لمواجهة المليشيات الحوثية والانتصار للمشروع العربي، وكذا مواقفه الداعمة والمساندة لأبناء الجوف لتحرير محافظتهم وتخليصها من الهيمنة الحوثية

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 جنود إثر إستهداف صاروخي حوثي لجبهة الحد بيافع

استشهد 3 جنود من أبطال القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم الجمعة