العناوين

انتقالي المهرة يُقيم دورة تدريبية حول تخطيط وتقييم الأنشطة

المهرة(عدن السبق)خاص:

نفذت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم السبت، دورة تدريبية حول “أسس تخطيط وتقييم الأنشطة الشبابية والطلابية”، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد حسان مهدي بلحاف نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، في مستهل الدورة على أهمية التخطيط والتقييم ودوره في نجاح الأنشطة التي ينفذها المجلس في مواجهة أجندة القوى التي تسعى إلى تعطيل الدور الريادي للشباب في خدمة محافظتهم والمشروع الوطني الجنوبي.

 وقدم خلال الدورة المدرب خليل عبودان عرضا للأساليب الإدارية المستخدمة في تخطيط وتقييم مصفوفات الأنشطة، بحيث تكون نابعة من احتياجات الواقع وذات جدوى فنية ومالية وآثار تنموية، متطرقا إلى الطرق العملية لصياغة مقترحات الأنشطة وتقارير الإنجاز.

وقام المشاركون في الجلسة الثانية من التدريب بصياغة وعرض مقترحاتهم لمجموعة من الأنشطة، وقيمت من قبل لجنة مكونة من الأستاذ طلال سعيد مدير الإدارة المالية، والأستاذ أمين حسن مدير إدارة الشباب والطلاب، اللذان أشادا بنوعية المقترحات وطالبا بتطويرها لدراستها وتنفيذ أبرزها خلال الفترة القادمة.

وشكر مدير إدارة الشباب والطلاب في ختام الدورة، قيادة المجلس بالمحافظة على اهتمامهم بالقطاع الشبابي، مشيدا بتفاعل المشاركين، ومشددًا على ضرورة تطبيقهم لما تم اكتسابه خلال الدورة لتطوير نشاطهم وأداء إدارتهم

شاهد أيضاً

شبوة.. تدشين أعمال اللجان المكلفة بمحاسبة وإنهاء ملفات التراكم الضريبي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة صباح اليوم