العناوين

عدن.. وزير الخدمة المدنية يدشن البرنامج التدريبي الاول لموظفي الخدمة العامة

عدن(عدن السبق)خاص:
برعاية معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس المجلس الاداري للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات البرفسور/ عبدالناصر الوالي . دشنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ،بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الادارية ،واشراف الادارة العامة للتدريب بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات صباح اليوم بالمعهد الوطني للعلوم الادارية بالعاصمة عدن ” البرنامج التدريبي الأول لموظفي الخدمة العامة والذي سيستمر من ٢١ اغسطس الجاري حتى ١ سبتمبر القادم.



وفي حفل الافتتاح القى البرفسور / عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات  كلمة اكد فيها اهمية البرنامج والذي يشمل العديد من الدورات التاهيلية لموظفي الخدمة العامة . والذي سيكسبهم المزيد من المهارات التأهيلية والتدريبية وسيعزز قدراتهم في مجالات اعمالهم المختلفة في الخدمة العامة.



مشيدا بالمشاركة الفاعلة للمرأة  في هذه الفعاليات . معبرا عن شكره للداعمين في المنظمة العربية للتنمية الادارية ومتمنيا ان يتواصل هذا التعاون الوثيق سواء في المشاركات بالدورات الخارجية او تنظيم الدورات التأهيلية في بلادنا.



من جانبه اوضح رئيس الهيئة العامة للتأمينات / علي ناصر الهدار اهمية هذه الدورات  التي سيشارك فيها العشرات من موظفي وموظفات الخدمة العامة وفي معظم التخصصات النوعية التي ستعزز من قدرات وكفاءات موظفي الخدمة العامة ويشمل البرنامج دورةتدريب المدربين ،ودورة التخطيط واعداد الموازنات،ودورة اعداد الدراسات والتصاميم ودراسة الجدوى الاقتصادية ودورة التحول للنظام الرقمي للعملية الادارية ،ودورة ادارة المراجعة الداخلية والقانونية ،ودورة ادارة العقود والمشتريات .وغيرها.



وكانت قد القيت كلمتان من قبل الدكتور/ حسن سالم عن المنظمة العربية للتنمية الادارية والدكتور/ جمال عبدالغفور مديرالمعهد الوطني للعلوم الادارية.د


 حضر الافتتاح نائب وزير الخدمة المدنية /عبدالله الميسري وممثلوالمنظمة العربية للتنمية الادارية وعدد من مدراء عموم الدوائر في ديوان الوزارة والمرافق التابعة لها  واخرون .

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه