العناوين

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي باعوم

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بمطار عدن الدولي، فادي حسن باعوم ، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري .

وخلال الاستقبال عبّر اللواء بن بريك، عن سعادته بعودة الأخ فادي باعوم ، إلى بلده وعاصمته عدن ، والذي يأتي ضمن جهود الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ودعوته الصادقة التي وجهها لكل الجنوبيين من قيادات ومكونات للعودة والوقوف صفاً واحداً من أجل تعزيز اللحمة الجنوبية والتقارب من أجل الاستحقاقات المهمة للجنوب أرضا وانسانا والتي ستكون نصب أعيننا في قادم الأيام والمتمثلة في استعادة الدولة.

وأكد اللواء أحمد سعيد، أن أبناء الجنوب اليوم ليسوا أبناء الجنوب في 94م، مؤكداً أبناء الجنوب اليوم متكاثفين هدفهم واحد هو استعادة الدولة، مشيراً إلى أن الأيام القادمة ستشهد عودة عدد من القيادات الجنوبية الموجودة في الخارج إلى العاصمة عدن.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بكل الجهود الخيرة المبذولة من قبل الأخ مروان الحمومي وكل من كان له مساهمة في تقريب وجهات النظر لجمع شمل الأخوة، منوهاً إلى أن المجلس الانتقالي فاتحاً ذراعيه للجميع.

من جانبه عبّر رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الأخ / فادي باعوم ، عن سعادته بهذا الاستقبال والحفاوة وعودته إلى أهله وناسه في العاصمة عدن والجنوب ، مقدماً شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة التي أثبتت أنها الحليف الوفي والصدوق الذي لا يمكن أن يخذل حلفائه .

وأضاف باعوم ، نحن أبناء اليوم متصالحين ومتسامحين، نطوي كل صفحات الخلاف ونبدأ في السير قدماً يداً واحدة مع إخواننا في المجلس الانتقالي والجنوب حتى قيام دولتنا الجنوبية ، مشيراً إلى أن من يحاول أن يجرنا إلى المربعات السابقة، فهو لا يريد الخير لنا.

وأكد رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، أن وجودنا الآن في العاصمة عدن آمنين مطمئنين مع إخوتنا، هذه بحد ذاتها رسالة لكل من يريد أن يذكرنا بالصراعات السابقة أو يثير الماضي من جديد، مؤكداً أن الماضي احرقناه، ونحن الآن أمام مرحلة جديدة، مرحلة أخوة ومصالحة، نسير إلى الأمام نحو بناء دولتنا الجنوبية وإعلانها في القريب العاجل بإذن الله.

حضر الاستقبال عددا من رؤساء ونواب اللجان في الجمعية الوطنية وأعضاء من المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري.

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 جنود إثر إستهداف صاروخي حوثي لجبهة الحد بيافع

استشهد 3 جنود من أبطال القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم الجمعة