العناوين

قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة تدريبية في أساسيات الجرافيكس لعدد من الكوادر الإعلامية في المجلس الانتقالي

عدن(عدن السبق)خاص:
دشن قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاحد، بالعاصمة عدن دورة تدريبية في أساسيات الجرافيكس لعدد من كوادر المجلس الانتقالي والنشطاء الإعلاميين الجنوبيين.

وفي افتتاح الدورة أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التأهيلية في مجالات إعلامية متنوعة، مشيرا إلى الدور الهام الذي يقوم به القطاع من خلال خلق جيل متنور بمختلف الخبرات الاعلامية ليقوموا بدورهم في خدمة قضية شعب الجنوب وتطلعاته في بناء مستقبل زاهر.

وأضاف الدكتور الحو، إن الإعلام الجنوبي وإعلامييه على مدى العقود الثلاثة الماضية قد نالهم الإهمال والإقصاء والتدمير الممنهج، مما يجعل مهمة تأهيل الشباب الإعلامي حاجة ملحة لإعادة بناء الإعلام الجنوبي على أسس مهنية ووطنية يكون الجيل الجديد أهم دعاماته الأساسية.

واشار الدكتور الحو بكلمته، إلى الدعم اللامحدود للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي الذي يولي للإعلام والإعلاميين الجنوبيين اهتماما خاصا، باعتبار الإعلام إحدى ادوات النضال الوطني الجنوبي.

وسيتلقى المشاركون في الدورة التي ستسمر لمدة عشرة ايام، معارف عن مبادئ وعناصر الجرافيكس وأساسيات التعامل مع برامجه في الحاسوب والجوال وذلك بهدف رفع كفاءة المتدربين في مجال استخدام تقنيات الاتصال والتواصل.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه