العناوين

مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة بناء السلام وثقافة الحوار بالمكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:
اختتمت بمدينة المكلا، اليوم الأحد، الدورة التدريبية في مجال بناء السلام، وثقافة الحوار، وتعزيز التماسك الاجتماعي، التي نظمها مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، بالتعاون مع الهيئة التنفيذية لانتقالي بمحافظة حضرموت.

وشارك في الدورة، التي أقيمت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واستمرت ثلاثة أيام، ٢٥ متدربا من الناشطين السياسيين والحقوقيين والإعلاميين.

وفي حفل اختتام الدورة، عبرت الدكتورة منى عوض باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس المركز، عن ارتياحها لتجاوب المشاركين مع برنامج الدورة، واستفادتهم منها.

مؤكدة على أهمية إفشاء ثقافة السلام والحوار بين الجنوبيين.. مشيرة إلى أن مثل هذه الدورات تساهم في تعزيز جهود السلام وترتيب البيت الجنوبي، وتهيئ الجنوبيين، للتصدي لأعدائهم والوقوف بثبات في وجه مؤامراتهم.

واختتم الحفل، الذي شارك فيه الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، لشؤون منسقية الجامعات، بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، وتكريم المدرب ميعاد محمد جمن بمجسم تذكاري من قبل الهيئة التنفيذية بالمحافظة، وشهادة تقديرية من إدارة المركز، التي منحت أيضا منسق الدورة، الإعلامي سعيد خالد مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بحضرموت، شهادة مماثلة لجهوده في تنظيم الدورة ومساهمته في انجاحها.

شاهد أيضاً

مناشدة عاجلة لإنقاد حياة الصحفي أحمد حسن العقربي

ناشد صحفيو وإعلاميو العاصمة عدن المجتمع المدني والسلطة المحلية ..