“بن الوزير” يستعرض معَ الإدارة الإقليمية لِشركة OMV طبيعة الوضع الأمني في المنشآت النفطية بشبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
زار محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، حقل العقلة النفطي، لِعقد لقاء موسع بين قيادة السلطة المحلية وقيادة الوحدات الأمنية والعسكرية من جهة؛ وبين إدارة الحقل النفطي والإدارة الإقليمية لِشركة OMV النمساوية من جهة أخرى، في المحافظة.

وفي مُستهل عقد اللقاء الموسع.. طمأن “الأخ المحافظ” شركة OMV-Yemen عن إنَّ “الأوضاع الأمنية؛ مُستتبة”، مُطلعهم على طبيعة ومُجريات الأمور المُتخذة في محافظة شبوة، والمُعززة لأمن واستقرار الحقول النفطية الهامة في المحافظة نفسها”.


وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” على تطبيع الأمن والاستقرار ونقاط الانتشار في مواقع الحماية الأمنية لِحقل العقلة النفطي، مُستعرضًا “المحافظ” خط التأمين الّذي تم تحديده لِنقل المقطورات النفطية وتأمين وصولها لِحقل عياذ النفطي.

من جانبه.. أكدت إدارة شركة OMV-Yemen أن وصول المحافظ بن الوزير إلى الحقل النفطي الهام والاستراتيجي؛ عامل مُساعد لإعادة استئناف التصدير واستتابه الخطوات المُتبعة، مُشيرين بأنَّ “حقل العقلة النفطي؛ واعد بِتنمية اقتصاد الدولة”.

من جانب آخر.. فقد أجرى “المحافظ بن الوزير” لقاء مرئي عبر الزوم بالسيد آرثر جيرازي – المدير العام التنفيذي لِشركة OMV-Yemen، لِطمئنته حول الجانب الامني في منشآت ومواقع الشركة، مبديًا “السيد جيرازي” ارتياحه وشكره لمحافظ شبوة على جهود السلطة المحلية في استتباب الأمن واستعادة الانتاج النفطي.

وعلى صعيد متصل.. التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، عدد من المشائخ والوجهاء والأعيان، في منطقة عياذ لطمنئتهم حول الوضع الأمني وتأكيده لهم على استتباب الأوضاع في المحافظة عقب ما تعرضت له من أحداث مؤسفة.


حضر اللقاء “أمين عام المجلس المحلي في محافظة شبوة، قائد محور عتق، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية”.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس