الجبواني ومنصور يزوران مديرية رضوم في محافظة شبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
قام العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمديرية رضوم، بمعية الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

ورحب كل من الأستاذ يسلم القعشوري، رئيس تنفيذية انتقالي رضوم، والأستاذ مهدي الخرمة، مدير عام المديرية، بزيارة العميد الجبواني، والدكتور باسم والفريق المرافق له، معبرين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي تأتي في سياق تفقد أوضاع مديريات المحافظة.

وألقى العميد علي الجبواني، كلمة خلال لقائه مع أعضاء تنفيذية انتقالي رضوم والسلطة المحلية، شدد من خلالها على أهمية الحفاظ على النسيج المجتمعي، ووحدة الصف الجنوبي والتصدي لكل من يقف ضد الجنوب وشعبه واستعادة كافة حقوقه المشروعة، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي على تحقيق هذه الأهداف على جميع الأطر الداخلية والخارجية.

واستعرض اللقاء عدداً من القضايا والمواضيع وأبرز مستجدات الأوضاع على مستوى المديرية والمحافظة، والاحتياجات المهمة للمديرية في مختلف جوانبها، وماهية الرؤى المساعدة التي تسهم في تقديم الحلول للمواطنين في ظل هذه المرحلة.

هذا حيث جرى عقب اللقاء زيارة وجهاء وأعيان المنطقة، وتفقد مبنى المجلس المحلي ومستشفى رضوم وإدارة الأمن في المديرية، رافقهم في الزيارة كل من الأستاذ عيدروس باعوضة، نائب رئيس انتقالي شبوة، وعدد من مديري إدارات الهيئة التنفيذية.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس