الرئيس “الزُبيدي” يطّلع على نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق في أحداث شبوة

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في القصر الرئاسي بمعاشيق، اليوم الإثنين، اللجنة العسكرية المُكلفة بتقصي الحقائق في الأحداث التي شهدتها محافظة شبوة الأسبوع الماضي برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري.


وتسلّم الرئيس القائد من رئيس اللجنة تقريرا مفصلا، تضمن نتائج الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظتي شبوة، وحضرموت للقاء بكل الأطراف والجلوس معهم، وجمع الاستدلالات والحقائق التي توصلت إليها بخصوص الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة الأسبوع الماضي.


كما اطّلع الرئيس القائد من رئيس وأعضاء اللجنة على الإجراءات التي اتخذتها اللجنة لإزالة أسباب التوتر، وإعادة الأمن والاستقرار الى المحافظة، مشيداً بالجهود التي بذلتها اللجنة لتقريب وجهات النظر وإزالة أسباب التوتر، ومشددا على أهمية مساندة السلطات المحلية في محافظة شبوة وتعزيز جهودها في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.


بدروه أعرب اللواء محسن الداعري وزير الدفاع، رئيس اللجنة عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي ومجلس القيادة الرئاسي لمساندتهم المتواصلة للجنة وتذليل الصعاب أمامها لإنجاح مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى محافظة شبوة، ودعم جهود السلطات المحلية فيها.

شاهد أيضاً

تظاهرة جماهيرية في ‏القطن رفضاً لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت

شهدت مديرية القطن في محافظة حضرموت، اليوم الخميس، تظاهرة جماهيرية