العناوين

إشهار هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة الضالع


الضالع(عدن السبق)خاص:
شهدت محافظة الضالع صباح اليوم الاثنين أشهار الهيئة الاغاثية والأعمال الإنسانية بالمحافظة، الهادفة إلى الاسهام الفعال في إدارة تيسير مشاريع المنظمات التنموية والخدمية والإنسانية والإغاثية.

وشهد حضور الاشهار محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح ، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي، ووكيل المحافظة لشؤون التربية والتعليم عبدالله علي الجيري ، ومدير عام المالية عبدالله البيدحي ومدير عام الشؤون المالية عبد محسن ومدير عام الشؤون القانونية المحامي مثنى السفياني وأمين عام الهيئة محمد علي أحمد صالح العنتري ، وأعضاء الهيئة.

وفي كلمه له في الاشهار اكد محافظ المحافظة على اهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة الاغاثية والأعمال الإنسانية في التنمية المجتمعية والاسهام في تقديم المساعدات للاسر المحتاجة والفقيرة وغيرها من الاعمال الإنسانية الذي تقوم به في خدمة المجتمع على مستوى المحافظة بشكل عام، مؤكدًا أن الهيئة ستكود الرديف الاساسي للسلطة المحلية بالمحافظة. 

من جانبه رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية أكرم قاسم مقبل عبّر عن عظيم امتنانه وشكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية وكل من ساهم في تسهيل مهام أنشاء الهيئة لتقوم بواجبها التنموية والإنساني على اكمل وجه.


*من نجيب العلي

شاهد أيضاً

“الماس” يتفقد أعمال سفلتة مشروع الخط الدولي “العلم دوفس” في أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور