العناوين

محافظ سقطرى يناقش مع مدير مستشفى الشيخ خليفة سبل تعزيز الخدمات الطبية بالمستشفى

سقطرى(عدن السبق)خاص:
ناقش اليوم محافظ سقطرى المهندس: رأفت علي إبراهيم الثقلي مع مدير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سقطرى الدكتور: أحمد خلاف سبل تعزيز الخدمات الصحية بالمستشفي وما يُقدم من خدمات طبية لأبناء المحافظة.   

وأستمع الثقلي إلى شرح من مدير مستشفى خلفية الدكتور أحمد خلاف عن الأنشطة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى في مختلف التخصصات الطبية، وما تشهده المستشفى من توسعة في العديد من الأقسام، بما في ذلك إلى الدعم التي قدمتها مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية للمستشفى، ومنها نقل الحالات المرضية المستعصية إلى دولة الإمارات وعلاجهم المجاني، وكذا زيادة كفاءة الأقسام ذات العلاقة بخدمة المواطن والإهتمام بالكوادر الطبية والأجهزة الحديثة سعياً إلى تحقيق أعلى معايير الجودة.


وأكد الثقلي حرص السلطة المحلية بالمحافظة على الإرتقاء بالخدمات الطبية التي تُقدم مستشفى خليفة في المحافظة وفي مختلف الجوانب.


وأشاد المحافظ الثقلي في اللقاء بعملية التأهيل لمستشفى خليفة التي شهدتها أقسام الطوارئ والمختبرات والرقود والعيادات الخارجية وغيرها من الأقسام الطبية التي ستعمل على تحسين كفاءة الخدمة الطبية للمواطنين وحل الإشكالات المعيقة للاداء.

وأشار الثقلي إلى أن النهضة الكبيرة التي تشهدها مستشفى الشيخ خليفة سقطرى بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية هي خلاصة جهود مضنية خلال الفترة الماضية وتوجت بنقلة نوعية سيلمسها المواطن كأولوية مهمة في الرعاية الصحية.

شاهد أيضاً

“الماس” يتفقد أعمال سفلتة مشروع الخط الدولي “العلم دوفس” في أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور