المحافظ “بن الوزير” يلتقي مدير عام مكتب الصحة ويطلع على المشاريع المُنجزة وقيد الإنجاز في شبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان م/ شبوة – د. علي ناصر الذيب، للإطلاع على تقرير مُفصل لِلمكتب؛ حول المشاريع المُنجزة وقيد التنفيذ، في محافظة شبوة.

وفي مُستهل لقاء “الأخ المحافظ”.. أشار “د. علي الذيب – مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة” عن قرب وصول مستشفى طبي مُتنقل -بِقيمة 375,000$- معَ وحدات المختبر وأجهزة الأشعة الطبية الكاملة، وبِتقديم من صندوق الأمم المتحدة لِلسكان “UNFPA”.

حيث أشاد “محافظ شبوة – عوض الوزير” بِالجهود الدؤوبة المَبذولة من قبلهم؛ في تنمية قطاع الصحة بِالمحافظة، وبما يُسهم بِتحقيق تطلعات المواطنين، مُشيرًا إلى أهمية المستشفى المُتنقل؛ وما سَيقدمه من خدمات طبية لِلمرضى أو الجرحى في الظروف الحرجة.


وأضاف “مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ شبوة” أيضًا، بأنه تم اعتماد 30 منحة مالية لِلقابلات؛ في عدد من مديريات المحافظة نفسها، مُستعرضًا أهمية إعادة تفعيل فرع البرنامج الوطني لِمكافحة الملاريا م/ شبوة؛ للإسهام بِالحد من انتشار الأمراض المنقولة عبر البعوض، من خلال عدد من الإجراءات والأنشطة المتعلقة بِذَلك.

وعلى صعيد مُتصل.. قدم مدير عام المركز الوطني لِعلاج الأورام م/ شبوة د. صالح المصواع، اليوم، درعًا تكريميًا لِمحافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، تثمينًا لِجهوده في دعم المركز الوطني لِعلاج الأورام، ومُساندته بِالتخفيف من معاناة الحالات المرضية الإنسانية في عموم مُديريات شبوة.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس