السلطة المحلية في التواهي تنفذ حملة لرفع البسطات والعوائق من شارع النهضة

عدن(عدن السبق)خاص:
نفذت السلطة المحلية لمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الاثنين، حملة ضد البسطات والعوائق المنتشرة في شارع النهضة.

وانطلقت الحملة تحت إشراف مباشر من مدير عام المديرية المهندس/ كتبي عمر، حيث تم خلالها رفع جميع البسطات المنتشرة في شارع النهضة، إضافة الى رفع جميع العوائق التي أصبحت تشكل عائقا أمام المارة وحركة السيارات، خصوصا ان شارع النهضة يعد من أهم الشوارع كونه مؤدي إلى السوق العام للمدينة.

وخلال الحملة، أكد مدير عام المديرية المهندس كتبي عمر، حرص السلطة المحلية في المديرية على الإهتمام بهذا الشارع العريق والهام، لافتا ان السلطة لن تتهاون مع اي مخالف بعد ان تم إلزامهم بعدم إعادة بسطاتهم إلى الشارع، مشيرا الى ان بقاء هذه البسطات المنتشرة بهذا الشكل يسبب إنتشار الحشرات التي تتجمع اسفل البسطات خصوصا الخاصة بالفواكه والخضروات.

وحث كتبي الباعة، بالالتزام بالبيع بداخل سوق عامر العام، مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لهم والبيئة المناسبة.

وثمن مدير عام المديرية دور قيادة وأفراد قسم شرطة التواهي، وكذا عمال قسم النظافة، ومكتب الأشغال العامة الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة.

من جهتم عبر المواطنون عن ارتياحهم من تنفيذ هذه الحملة التي ستساهم في الحفاظ على الصورة الجمالية للمدينة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهود سلطة المديرية ممثلة بالمدير العام المهندس كتبي عمر.

شارك في الحملة عدد من مدراء عموم المكتب التنفيذي وأعضاء اللجان المجتمعية في المديرية.

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين