العناوين

محافظ سقطرى يتفقد مدرسة “حافج” الأساسية ويحث المعلمين والطلاب للحفاظ على تميُز المدرسة

سقطرى(عدن السبق)خاص:
حث محافظ أرخبيل سقطرى المهندس “رأفت علي الثقلي” إدارة ومعلمين مدرسة حافج الأساسية بمدينة حديبوه على مواصلة جهودهم للحفاظ على تميز المدرسة العلمية والإنضباطية.  

وأشار المحافظ الثقلي اتناء زيارته للمدرسة اليوم ومعه وكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير عام مكتب التربية والتعليم  أحمد إبراهيم للإطلاع على مستوى الانضباط وسير العملية التعليمية فيها بعد تدشين العملية التعلمية بشكل رسمي أمس الإثنين، أن التعليم رسالة سامية ومقدسة وتأدية هذه الواجب ملزم على كل معلم ومختص يستشعر قيمة التعليم والمسؤولية المترتبة عليهم لإنجاح العام الدراسي والحفاظ على مستقبل الطلاب وسمعة هذا القطاع الهام في المجتمع.


وأكد المحافظ الثقلي أن قطاع التعليم يشكل أولوية إهتمام السلطة المحلية والعمل جاري لوضع المعالجات اللأزمة لكافة القضايا التربية والتعليم لتحقيق نهضة تعليمية شاملة للمحافظة. 

وطاف المحافظ الثقلي في زيارته على الفصول الدراسية في المدرسة حث خلالها الطلاب على الإلتزام والإجتهاد والتفاعل مع الدروس العلمية لتحقيق نتائج متقدمة ونيل المراتب العليا. 

واستمع المحافظ الثقلي والوكيل الجريبي ومدير عام التربية والتعليم من مدير المدرسة أحمد سعد أحمد عن سير خطة التعليمية للعام الجديد، وكذا أبرز الصعوبات التي تواجههم والمقترحات التي تساعد على تجاوزها في الفترة المقبلة لضمان نجاح العام الدراسي وتحقيق مستوى متقدم في تنفيذ خطة المدرسة “مدرسة حافج” التعليمية.

شاهد أيضاً

“الماس” يتفقد أعمال سفلتة مشروع الخط الدولي “العلم دوفس” في أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور