المحافظ “بن الوزير” يتفقد جرحى حادثة تفجير عبوة ناسفة أستهدفت قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة في شبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
تفقد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، جرحى حادثة تفجير عبوة ناسفة أستهدفت آلية المُقدم/ فيصل الشُعيبي – قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة، في المدخل الغربي لِمدينة عتق – مركز المحافظة.

حيث طاف “الأخ المحافظ” بِقسم الطوارئ وعنابر الرقود ووحدة العناية المركزية، لِلاطمئنان على صحة الجرحى، وطبيعة الجروح؛ الّتي أصيبوا بها جراء الحادث الإرهابي الغادر والجبان الّذي يعكس حالة الضعف والهوان.

وأطلع “محافظ شبوة – عوض الوزير” على نوعية الخدمات الطبية المُقدمة لهم، حاثًا كوادر المستشفى على مُضاعفة الجهود المبذولة وتقديم أفضل الرعاية الصحية، لِلتخفيف من معاناتهم وإصابتهم الجَليلة.

وأكد “المحافظ بن الوزير” على وقوف قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة؛ معَ أسر الجرحى والمُصابين؛ الّذين يُسطرون أبرز الملاحم البطولية في سَبيل تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وأشاد “محافظ شبوة” بِمناقب قيادة وضباط صف وأفراد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة، مُتمنيًا لِجرحاهم بِالشفاء العاجل، معبرًا “المحافظ” بأنَّ “هذهِ الأعمال الإرهابية؛ لن تُثني جهود السلطة المحلية والأمنية في شبوة”.

من جانبه.. عبر “مرافقيّ الجرحى” عن شكرهم وتقديرهم على زيارة محافظ شبوة؛ لِما مَثلته من استحسان كبير في رفع معنوياتهم الوطنية، وما عَكسته من اهتمام حقيقي ودؤوب من قبل قيادة السلطة المحلية بِهم.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس