عدن.. تدشين مشروع البرنامج التدريبي لموظفي وكوادر وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

عدن(عدن السبق)خاص:
برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، دشن صباح اليوم د.محمد قائد الشاعري وكيل الوزارة لشؤون علاقات العمل، ومعه د.محمد بكرين مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، ود.رضية يسلم باصمد مدير عام التخطيط والإحصاء، دشنوا مشروع البرنامج التدريبي لموظفي وكوادر وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بتمويل مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

ويهدف البرنامج – الذي أقيم في معهد “مهاراتي عدن” ويستمر لمدة خمسة أيام – إلى بناء مهارات وتطوير قدرات موظفي وكوادر الوزارة ورفع كفاءتهم المهنية  والإدارية.

وفي حفل التدشين أكد الدكتور محمد قائد الشاعري وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على الأهمية الكبيرة التي يكتسبها البرنامج التدريبي، مشددا على موظفي الوزارة المشاركين في البرنامج  بضرورة الاستفادة منها في تطوير مهاراتهم الإدارية وتنمية قدرات العملية.

من جانبه ألقى د.محمد بكرين مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية كلمة مقتضبة حول أهمية البرنامج، حاثا موظفي وكوادر ديوان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على الحرص للاستفادة القصوى من محاور البرنامج، وتطبيق ما تعلموه في أعمالهم.

الدكتورة رضية باصمد مدير عام التخطيط والإحصاء بدورها استعرضت الأهمية والفوائد التي سيكتسبها كوادر وموظفي ديوان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من هذا البرنامج للارتقاء بالعمل الإداري والمهني، داعية إياهم إلى تكريس جهودهم للاستفادة من البرنامج وتطبيق ما تعلموه في واقعهم العملي.

*من صديق الطيار / ت: نبيل الجنيد

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …