محافظ حضرموت يتفقد الخدمات المقدمة لمرضى مستشفى “ابن سيناء” ومستوى الانضباط والحضور

المكلا(عدن السبق)خاص:
قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، صباح اليوم، بزيارة لمستشفى ابن سيناء المركزي التعليمي بالمكلا، اطلع خلالها على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، ومستوى الانضباط للكوادر الطبية والفنية والإدارية.

وتجول المحافظ، بأقسام وأجنحة المستشفى، وأقسام الطوارئ للرجال والنساء والخاص والباطني، متفقداً الخدمات المقدمة للمرضى، ومستمعاً من الأطباء والفنيين على أحوال المرضى وطرق تقديم الرعاية لهم.

واطمأن المحافظ بن ماضي، على أحوال المرضى، متعرفاً على حالاتهم المرضية، ووجه بدعم ومساعدة بعض المصابين بالأمراض الخطيرة، داعياً لجميع المرضى بالشفاء العاجل.

واستمع المحافظ من ممثل نقابة العمال، الى شكوى العمال بعدم صرف حوافزهم منذ شهر فبراير الماضي، والتوجيهات بخانات وظيفية لبعضهم.


وأثنى المحافظ على  خطة القسم الباطني، بعقد اجتماع صباحي يومي يضم الأطباء والفنيين المختصين، لتدارس الحالات المرضية في القسم، والاتفاق على التشخيص بشأنها.

واستمع محافظ حضرموت، من مدير المستشفى د. خالد شيبان، إلى أوضاع القسم الخاص، وأقسام المستشفى، موجهاً بمزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى، وعودة المستشفى الى الريادة في تقديم الخدمات الصحية، كونه يعد واجهة المرضى من حضرموت والمحافظات المجاورة وعموم الوطن.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس