العناوين

وزير الاشغال العامة يلتقي محافظ حضرموت

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى صباح اليوم معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي بمحافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي.

وفي اللقاء الذي حضره المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس العاصمة عدن و المهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق لقطاع الطرق والمهندس وليد الساحمي وكيل مساعد بوزارة الاشغال العامة و وعدد من مسؤولي الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة جرى مناقشة المشاريع التي ستشهدها المحافظة خلال الفترة القريبة القادمة..

واستمع معالي الوزير الحريزي من محافظ المحافظة حول ابرز الاحتياجات التي يمكن العمل بها في طرقات مديريات الوادي والصحراء والساحل حضرموت ..

واكد معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي وقوف الوزارة إلى جانب المحافظ في كل مايخدم مشاريع الطرقات بالمحافظة..

بدوره رحب مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة بمعالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والوفد المرافق له ..

وقال بن ماضي أن هذه الزيارة تأتي في الوقت المناسب للاطلاع عن قرب لحاجة المحافظة في مشاريع الطرقات..

وشكر محافظ المحافظة للاهتمام الذي توليه وزارة الاشغال العامة وصندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة حضرموت ومشاريعها التي تلامس احتياجات المواطنين فيها ..

هذا  واستعرض المهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة خلال اللقاء جملة من التدخلات للمشاريع  التي يمولها صندوق صيانة الطرق والجسور..

ونوه الماس، الى أن الصندوق يولي اهتمام كبير بمشاريع الطرقات في حضرموت.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة