العناوين

الدائرة القانونية تعقد لقاءً تشاورياً مع عدد من إداراتها واللجان التحضيرية لاتحاد الحقوقيين الجنوبيين

عدن(عدن السبق)خاص:
عقدت الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، لقاءً تشاورياً مع الإدارات القانونية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس في محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع)، واللجان التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين، برئاسة الدكتور صالح المرفدي، رئيس الدائرة.

وألقى الدكتور المرفدي كلمة في مستهل اللقاء نقل فيها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين، مطلعا الحاضرين على آخر المستجدات السياسية المرتبطة بالجانب القانوني، وآخر التطورات على الساحة الجنوبية وتأثيراتها القانونية.

واستعرض اللقاء عددا من القضايا والأعمال المرتبطة بالدائرة القانونية والإدارات القانونية في المحافظات واللجان التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين، والمتعلقة بتنسيق الجهود فيما بينهم.

وناقش المجتمعون جُملة من الصعوبات والتحديات التي تعيق عمل الإدارات واللجان، والمعالجات المقترحة لتلك الصعوبات، مقدمين تصورات لمتطلبات من شأنها أن تسهّل عملهم وتسهم في تطويره.

وأقر اللقاء تحديد موعد لإشهار اتحاد الحقوقيين الجنوبيين في محافظة لحج ضمن اتحادات أخرى سيتم إشهارها الأسبوع المقبل.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات أبرزها إقرار تنظيم فعاليات توعوية حول تنفيذ القانون في إطار القوات المسلحة الجنوبية، وكذا تنفيذ برنامج نزول ميداني إلى محافظات الجنوب.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه