العناوين

عدن.. المنظمة العربية للتنمية الإدارية تكرم وزير الخدمة المدنية و التأمينات بدرع المنظمة

عدن(عدن السبق)خاص:
كرمت المنظمة العربية للتنمية الإدارية معالي البرفسور عبدالناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية التأمينات – اليمن بدرع المنظمة تقديراً منها لإسهاماته في تنفيذ البرنامج التدريبي للمنظمة والذي استهدف العديد من الموظفين والقيادات الإدارية في العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات في وحدات الخدمة العامة في الجمهورية اليمنية باعتباره البرنامج التدريبي الاول من نوعه والذي يتم تنفيذه في اليمن بالعاصمة عدن.


وأثناء التكريم تقدم وفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالشكر والثناء لمعالي الوزير على الجهود والدعم المبذول برعايتة من قبل الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ممثلة برئيسها الأستاذ علي ناصر الهدار.


وفي لقاء التكريم بدوره قام معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بتكريم وفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية والذي يزور حالياً العاصمة عدن وينفذ برنامجاً تدريبياً مكثفاً في العديد من المجالات الإدارية والمالية وغيرها والمكون من الدكتور أحمد علي محمد خبير المنظمة العربية للتنمية الإدارية والدكتور صبري صموئيل خبير المنظمة العربية للتنمية الإدارية أيضاً والأستاذ حسن سالم رئيس انشطة تنمية الموارد البشرية في المنظمة.


وتجدد الاشارة الي ان المجموعات الاولى من المتدربين قد اختتمت اربع دورات تدريبية من البرنامج التدريبي وتبقئ ثلاث دورات سوف يتم تنفيذها الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة