محافظ سقطرى يتفقد مديرية قلنسية وعبد الكوري للأطلاع على وضعها ومتطلباتها في مختلف المجالات

سقطرى(عدن السبق)خاص:
تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي اليوم، مديرية قلنسية وعبدالكوري غرب المحافظة، للأطلاع على أوضاع المديرية عن كثب في مختلف المجالات. 

وكان في أستقبال المحافظ لدى وصوله المديرية وكيل المحافظة لشؤون الجزر رائد الجريبي ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري عيسى سعيد الحكمي وعدد من مدراء العموم والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين، وسط اجواء كرنفالية ابتهاجاً بزيارة المحافظ الثقلي الأولى.

وفي حشد الأستقبال القاء المحافظ الثقلي كلمة أمام المواطنين ثمن فيها حسن الأستقبال و الضيافة، مؤكداً خلالها أن المديرية قادمة على تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية التي تعكس بشكل إيجابي وكبير على مستوى حياة المواطن وذلك بدعم الاشقاء في التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة. 


ودعا المحافظ الثقلي قيادة مديرية قلنسية ومشائخها وابنائها الى توحيد الصف والكلمة والتكاثف جميعاً من أجل مصلحة المديرية وأجيالها والعمل الى جانب السلطة المحلية للنهوض بواقع مديريتهم وتحسين مستوى الخدمات الأساسية وتطوير التعليم الذي يمثل بوابة التقدم والرقي لأي مجتمع.  

إلى ذلك ترأس المحافظ الثقلي أجتماعاً للمكتب التنفيذية بالمديرية للأطلاع على سير العمل فيها والتعرف على نشاطها وكذا الصعوبات الذي توجهها والمقترحات التي من شأنها تطوير وتحسين جودة العمل فيها لتحقيق نتائج إيجابية تعكس على حالة المواطن في المديرية. 


وأطلع المحافظ الثقلي والوفد المرافق له على مشروعي تحلية المياه والطاقة الشمسية الذي نفذته مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، وكذلك مشروع الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء،  وكما تفقد مبنى مكتب الاشغال العامة والطرق.


رافق المحافظ خلال زيارته عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيدية في المحافظة.

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس