قوات الحزام الأمني تواصل الإنتشار واستلام المواقع شرق أحور ومثلث العرقوب

أبين(عدن السبق)خاص:
تواصل قوات الحزام الامني للدلتا والساحل بمحافظة ابين صباح اليوم السبت الإنتشار والتمشيط الى شرق مديرية احور من جهة وبداية جبل العرقوب المطل على شقرة من جهة أخرى.



وعقب دخول القوات المسلحة الجنوبية عملية سهام الشرق بإيام تواصل قوات حزام الساحل الانتشار على الخط الدولي والشريط الساحلي الممتد من محافظة أبين إلى مديرية أحور لتأمين الخط الدولي.



وأكدت العمليات المركزية لحزام الساحل إن عملية إعادة الإنتشار بدأت من استلام أول نقطة أمنية من جهة شبوة عقب التمشيط والتأمين للمدينة، ونقطة القشعة لقوات الحزام الأمني ساحل أبين وذلك وفقا لخطة الإنتشار للقوات الجنوبية على ساحل أبين.



وأضافت إن عملية سهام الشرق مستمرة حتى تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية ، وقد اعطيت القوات المرابطة والمنتشرة التوجيهات لمواجة خطر العناصر الإرهابية لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة جنباً إلى جنب كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

الجدير بالذكر ان سهام الشرق خطوة استوجبتها الضرورة لمواجهة خطر العناصر الإرهابية وستكون القوات المسلحة الجنوبية تطارد جيوب واوكار القاعدة في اشعاب المنطقة الوسطى حتى تنعم المحافظة والوطن بالاستقرار والسكينة العامة في القريب العاجل.


المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

شاهد أيضاً

بتوجيه من محافظ سقطرى.. تدشين شق المخططات العمرانية بمنطقة موري بمديرية حديبوه

تنفيذاً لتوجيهات رئيس السلطة المحلية محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس