العناوين

عدن.. الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء “بن بريك”

عدن(عدن السبق)خاص:
عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية اجتماعها الدوري، اليوم الأحد، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء، ترحم المجتمعون على أرواح الشهداء، متمنين الشفاء العاجل للجرحى ومهنئين الشعب بتلك الانتصارات التي تحققت من قبل القوات العسكرية الجنوبية الباسلة. كما استنكرت الهيئة الإدارية محاولة استهداف محافظ شبوة ابن الوزير من قبل عناصر الإرهاب.

وأشار اللواء بن بريك، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي كانت متابعة للإجراءات التي تمت في محافظتي ابين وشبوة وما يجري في حضرموت الوادي والمهرة.

هذا واستعرض اللواء أحمد سعيد، التطورات السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية وما تحقق في المحافظات آنفة الذكر التي يتم تطهيرها من فلول الإرهاب وتصفية أوكارهم التي يحتمل وجود إرهابيين أجانب فيها.

كما أشار رئيس الجمعية الوطنية، إلى الحوار الجنوبي وما حققه من أهداف ومكاسب وتقارب جنوبي يصب في مصلحة القضية الجنوبية، لافتاً إلى أن من ثمرات الحوار الجنوبي عودة الأخ فادي باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، مبيناً أن هناك حوارات جادة مع بقية القوى الجنوبية الأخرى وستثمر نتائجها قريباً، مشيراً إلى تلك الإنجازات التي تحققت وعكست نفسها بشكل إيجابي على مكانة المجلس الانتقالي وقيادته في الداخل والخارج.

وفي ختام الاجتماع، قدم اللواء بن بريك، لمحة سريعة عن التطورات القادمة على المشهد السياسي والساحة الجنوبية وكذا الترتيبات الجارية في الجانب الاقتصادي خلال المرحلة الجديدة القادمة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود في لملمة الصفوف وتوحيدها.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه