القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يدشن عملية التنسيق والتسجيل الإلكتروني لكليات السنة التحضيرية

عدن(عدن السبق)خاص:
دشن الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق(٢٨ فبراير٢٠٢٢م) بكلية الطب والعلوم الصحية  عملية التنسيق والتسجيل الإلكتروني للكليات الخاضعة للسنة التحضيرية للعام الجامعي(٢٠٢٢-٢٠٢٣م).

وخلال التدشين أوضح الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن أن عملية التسجيل للإلتحاق بكليات السنة التحضيرية الكليات الطبية واللغات والهندسة والعلوم الإدارية، تستمر حتى(٢-أكتوبر-٢٠٢٢م)

مؤكداً أن كافة متطلبات وشروط القبول والتسجيل موجودة في موقع جامعة عدن الإلكتروني ضمن كتيب دليل القبول الإلكتروني الذي يحوي كافة التفاصيل للطلاب الراغبين في التسجيل بكليات جامعة عدن.

لافتاً أنه يمكن لكافة الطلاب التعامل مع الموقع الإلكتروني من خارج أرض الوطن ومن أي محافظة عبر الهاتف الجوال ..مؤكداً أن البرنامج آمن ومجرب وسهل التعامل معه ومن لم يستطع يمكنه الحضور  لكلية الطب والعلوم الصحية بخور مكسر.

مشيراً  إلى أن جامعة عدن تعمل بإمكانياتها المتاحة بجهود كافة منتسبيها لضمان مخرجات علمية متميزة تحقق نقلة تنموية نوعية من شأنها بناء هذا الوطن ..متمنياً التوفيق لكافة الطلاب المتقدمين للالتحاق بالدراسة بجامعة عدن.

حضر التدشين الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة والدكتور/ عبدالله بن حريز مدير عام مركز السنة التحضيرية وعمداء الكليات المعنية ومدراء العموم ورؤساء الأقسام العلمية بجامعة عدن.

*من صقر العقربي

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين