العناوين

فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي مع السلطة المحلية في التواهي وقيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الفريق، اليوم الأحد في العاصمة عدن لقاءا مع السلطة المحلية في مديرية التواهي، وقيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن وفي المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية، تحدث الدكتور صالح الحاج عن سعادته بالتواجد في مدينة التواهي التي تحمل تاريخ وذكريات جميلة، موضحاً أن فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يسعى لنشر ثقافة الحوار وترسيخ مبادئه للخروج من الصراعات والنزاع إلى توافقات تضمن مستقبل آمن مرتبط بالسلام والاستقرار والتنمية.

واستعرض الدكتور الحاج لقاءات فريق الحوار الوطني الجنوبي مع مختلف المكونات والشخصيات الاجتماعية والسياسية، مشيراً إلى أن الحوار منفتح على جميع المكونات وأن الفريق وجه الدعوة للجميع وذهب للجميع بهدف الخروج بمعالجات عبر الاستماع لكل الأفكار والآراء الجادة والصادقة التي تؤدي إلى تجاوز الصراعات وتقديم مصلحة شعب الجنوب والوطن فوق أي شيء آخر.

وكان الأستاذ سعيد شيباني، آمين عام السلطة المحلية في مديرية التواهي، قد رحب بفريق الحوار الوطني الجنوبي، مشدداً في كلمة ألقاها على أهمية الحوار والآفاق التي يفتحها للتلاحم وطي صفحة الماضي، ومؤكدا على دعم السلطة المحلية لكل ما من شأنه تحقيق الخير والتنمية للمواطنين.

كما ألقى الأستاذ علي النمري رئيس اللجان المجتمعية في العاصمة عدن كلمة في اللقاء عبر فيها عن سعادته بحضور فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، مشيراً أن الوضع الراهن يقتضي وقوف الجميع وتعاونهم لتجاوز المراحل الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكداً على أهمية وضع معايير واضحة لنجاح الحوار بحيث يتم مراعاة مشاعر الناس وتتحقق العدالة والمساواة، متمنياً التوفيق والنجاح لفريق الحوار والمهام التي يقوم بها.

واستمع فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي لجملة من الأفكار والقضايا التي قدمها المشاركون في اللقاء والذين عبروا في مجملها عن سعادتهم وتفاؤلهم بتشكيل فريق الحوار الوطني الجنوبي وإطلاق الحوار الجنوبي مع كافة المكونات والاطياف والشخصيات والذي يعكس الخطى الجادة والنية الصادقة للتوافق وإيجاد معالجات تضمن مستقبل آمن ومستقر ومزدهر.

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 جنود إثر إستهداف صاروخي حوثي لجبهة الحد بيافع

استشهد 3 جنود من أبطال القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم الجمعة