العناوين

محافظ سقطرى يستقبل مشائخ وأعيان مركز مومي لمناقشة وضع المركز واحتياجاته للمشاريع الخدمية

سقطرى(عدن السبق)خاص:
أستقبل محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس: رأفت علي إبراهيم الثقلي، في مكتبه بديوان المحافظة مشائخ وأعيان مركز مومي، لمناقشة وضع المركز وأهم احتياجاته من المشاريع الخدمية الأساسية والحيوية.

ورحب المحافظ رأفت الثقلي بمشائخ وأعيان مركز مومي على زيارتهم، مؤكداً إهتمام السلطة المحلية في عقد مثل هذه اللقاءات مع المشائخ والأعيان للإستماع منهم عن وضع مناطقهم وأهم احتياجاتهم خاصة الخدمية منها، مشيداً بإهتمام مشائخ وأعيان مناطق مومي وحرصهم على تحسين مستوى البنية التحتية بمناطقهم، بالإضافة إلى أهمية تنفيذ مشاريع جديدة والتي يحتاجها المركز.

وحث الثقلي مشائخ وأعيان مومي على توحيد الصف والكلمة والتكاثف من أجل مصلحة مناطقهم والوطن، مجدداً تأكيده على إستعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتنسيق مع الأشقاء الداعمين لتنفيذ المشاريع التي عرضها المشائخ في الصحة والتعليم والأمن والرياضة وغيرها من المشاريع التي تعزز من واقع البنية التحتية للمركز لتحسين من مستوى الخدمات للمواطنين فيها وإعطاها الأولوية لحاجة مركز مومي لها.

إلى ذلك قدم مشائخ وأعيان مركز مومي خالص التهنئة للمحافظ الثقلي لنيلة ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظاً للأرخبيل .. مثّمنين إهتمامه وحرصه على تلبية مطالب أبناء المركز في المشاريع الخدمية المهمة .. مؤكدين أنهم سيظلون على كلمة رجل واحد من أجل تنمية وإستقرار مناطقهم.

شاهد أيضاً

نساء تريم يشاركون في التصعيد المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى