العناوين

فادي باعوم يلتقي بقيادات الحراك الثوري في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الأستاذ “فادي حسن باعوم” صباح اليوم بقيادات الحراك الثوري في لقاء موسع احتضنه قاعة البتراء بالعاصمة الجنوبية عدن . 

يهدف اللقاء الذي بدأ بالنشيد الوطني الجنوبي ، إلى دعوة أبناء الجنوب لتوحيد وتلاحم الصف والاجماع على كلمة واحدة وتغليب الحكمة والحوار ونبذ الفرقة ووقف الفتنة من أجل استعادة الدولة الجنوبية وتحقيق مطالب الشعب الجنوبي بفك الإرتباط . 

وخلال الاجتماع نقل فادي باعوم تحيات الزعيم “حسن باعوم” ، معبرا عن سعادته وارتياحه بتواجده بين أهله في الجنوب عقب 8 سنوات قضاها خارج الأراضي الجنوبية ، شاكرا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى راسهم رئيس المجلس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء ركن احمد سعيد بن بريك على ما يتم بدله من جهود في لم وحدة الصف الجنوبي . 

وقال باعوم ان شعارنا اليوم قد تغير من ثورة ثورة ياجنوب الى دولة دولة ياجنوب ، مشددا على مواصلة النضال لتحقيق أهداف الشعب الجنوبي ، مؤكدا انه تم التوصل إلى اتفاقات مع الأخوه في المجلس الانتقالي الجنوبي وأبرز تلك الاتفاقات توحيد الصف الجنوبي لأجل استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة . 

واختتم الاجتماع بالترحم على أرواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم فدا لأرضهم الجنوب .

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يناقش مع السفير الهولندي مستجدات الأوضاع السياسية والإقتصادية في المحافظات المُحررة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي