العناوين

القائد “التميمي” يزور قوات خفر السواحل بحضرموت ويقف أمام احتياجاتها

المكلا(عدن السبق)خاص:
قام قائد المنطقة العسكرية الثاني اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي بزيارة إلى قوات خفر السواحل #بحضرموت للوقوف أمام جاهزية القوة والاطلاع على سير نشاطها ، وتلمس احتياجاتها لتحسين أدائها.

حيث كان في استقبال القائد التميمي، قائد قوة خفر السواحل بحضرموت المقدم بحري عمر عوض الصاعي ، وأركانه المقدم بدر محمد الحامدي، وعدد من الضباط بقوة خفر السواحل، مستمعاً منهم حول مهام القوة في تأمين الشريط الساحلي.

وأشاد القائد التميمي بجهود قوات خفر السواحل ودورها في تأمين الشريط الساحلي وتأمين المصالح البحرية العامة وأحواض الموانئ وأرصفتها، مثنيًا على جهودهم في ضبط العديد من السفن والزوارق #البحرية المخالفة، واتخاذ بشأنها الإجراءات القانونية الرادعة.

وفي كلمته لقيادة و أفراد خفر #السواحل حذر التميمي من التعدي على ممتلكات المواطنين واستغلال المنصب أو الرتبة من ابتزاز وإذلال المواطنين مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل مبدأ الثواب والعقاب للجميع ولن تتهاون القيادة مع التجاوزات والتعدي على الممتلكات الخاصة والعامة.

وأعرب الصاعي عن امتنانه وشكره لزيارة قائد المنطقة العسكرية الثانية ، مستعرضاً له الأعمال التي قامت بها القوة في تأمين الشريط الساحلي وتنظيم الحركة البحرية للصيادين مشيراً إلى أنه سيتم تدشين موقع جديد لقوة خفر السواحل في مديرية بروم واستكمال العمل في ترقيم كافة القوارب وإصدار البطائق الالكترونية والانتقالي للعمل الالكتروني.

شاهد أيضاً

“الماس” يتفقد أعمال سفلتة مشروع الخط الدولي “العلم دوفس” في أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور