العناوين

عدن.. ترتيبات لإعادة فتح فرع لمكتب الأحوال المدنية في التواهي

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقش اجتماع عقد في قسم شرطة مديرية التواهي بالعاصمة عدن اليوم الخميس الموافق ١ سبتمبر ٢٠٢٢م الترتيبات والاستعدادات لإعادة فتح فرع لمكتب الأحوال المدنية في المديرية.

وناقش كلا من العقيد/ عصام فقيرة مدير مكتب الأحوال المدنية، ومدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، ومدير قسم شرطة التواهي النقيب/ امجد الصبيحي، الترتيبات لإعادة فتح فرع لمكتب الأحوال المدنية في المديرية.

ورحب مدير عام مديرية التواهي بالعقيد/ عصام فقيرة، والنقيب/ امجد الصبيحي، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لكافة الجهود التي تفضي الى خدمة المواطن.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأحوال المدنية فقيرة، جانب من المردود الإيجابي لإعادة تفعيل فروع المكتب في المديريات كما كان في السابق، والتي من ابرزها التخفيف من معاناة المواطنين الذين يضطرون الى التوجه الى المكتب الرئيسي لاستخراج وثائقهم وإتمام إجراءاتهم.

واشار بان خطة مكتب الأحوال المدنية في المحافظة تهدف الى إعادة فتح فرع بكافة أقسام شرط المديريات، لافتا ان افتتاح فرع التواهي سيغطي المديرية والى جانبها مديرية المعلا بشكل مؤقت.

هذا وقد رحب مدير قسم شرطة التواهي بهذه الخطوة.. مؤكدا بأنه سيعمل على توفير البيئة والمكان المناسب لطاقم فرع المكتب.

بعد ذلك اطلع المجتمعون على المكتب المخصص لطاقم فرع مكتب الأحوال وما يلزمه من أعمال بسيطة التي سيتم إنجازها خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة