العناوين

كهرباء عدن تنفذ حملة تفتيش لكبار المستهلكين بمديرية خور مكسر

عدن(عدن السبق)خاص:
نفذت ادارة التفتيش الفني في كهرباء عدن ترافقها حملة امنية، حملة تفتيش واسعة في مديرية خور مكسر مستهدفة كبار المستهلكين من فنادق ومولات ومطاعم سياحية، وبمشاركة العديد من الفرق الفنية الميدانية.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمن، وبإشراف ميداني مباشر من مدير كهرباء العاصمة عدن الاستاذ سالم الوليدي، وضمن خطة كهرباء عدن لمعالجة العبث في الشبكة.

وخلال الحملة تمكنت الفرق الفنية من ضبط العديد من الحالات المخالفة وتوزعت الحالات التي تم ضبطها بين زيادة الاحمال والربط للغير والربط المباشر بالإضافة إلى حالة التغذية الرئيسية مخفية.

من جانبه، قال رئيس الفريق الفني لحملة التفتيش المهندس رمزي محسن إن الحملة تأتي بإشراف ميداني لمدير كهرباء عدن الاستاذ سالم الوليدي وضمن خطة ادارة التفتيش الفني بالمؤسسة، مشيرا الى أن الحملة تهدف الى ضبط حالات المخالفة في الشبكة والتي من شأنها العبث في الشبكة وما ترافقها من سرقة التيار وضياع حقوق المؤسسة، لافتاً إلى أن الحملة ايضا تهدف للحد من عشوائي التوصيل، حيث وأن مثل ذلك يعرض أرواح الناس للخطر.

يشار إلى أن كهرباء عدن تعمل وبشكل مكثف على تنفيذ حمالاتها لإزالة الربط العشوائي وتحصيل المديونية بالإضافة إلى حمالات التفتيش، حيث تهدف من ذلك الحد من العبث الذي تعاني منه الشبكة وتحصيل حقوق المؤسسة وتقليص العجز الناتج عن تلك المخالفات.

 

*من شكيب راجح

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه