العناوين

الأمانة العامة تعقد لقاءً تشاورياً مع مديري إدارات الشؤون الاجتماعية في تنفيذيات الانتقالي بالمحافظات

عدن(عدن السبق)خاص:
عقدت دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثاني لمديري إدارات الشؤون الاجتماعية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام.

وفي مستهل اللقاء وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيدة فاطمة التميمي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت.

والقى نائب الأمين العام كلمة رحب فيها بالحاضرين ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً على أهمية العمل المجتمعي في المحافظات وتنفيذ الانشطة التي تساعد على خلق حراك عقلي بين أفراد المجتمع.

وأشار الجعدي في سياق كلمته إلى أن الانتصارات العسكرية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بقيادة اللواء عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة ضد المليشيات المتمردة، وكذا الانتصارات التي تحققت في أبين بالسلم وتغليب العقل لمصلحة وحدة الصف الجنوبي.

وتمنى الجعدي في ختام كلمته، أن يخرج هذا اللقاء بتوصيات بناءة، بما يسهم في الرفع مستوى النشاط الاجتماعي في محافظات الجنوب.

من جانبه القى الأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية كلمة أشار فيها إلى أن الدائرة حريصة كل الحرص على تذليل أي معوقات تواجه عمل الإدارات في المحافظات للارتقاء بمستوى الأداء فيها وتطويره.

وأشاد هيثم بأداء الإدارات في الهيئات المحلية بمحافظات الجنوب والدور الذي يقدمونه في محافظاتهم لتطوير العمل الاجتماعي ومساعدة الفئات المحتاجة، موضحاً بأن الدائرة ستدشن يوم غد الأربعاء دورة تدريبية لمديري الإدارات من أجل رفع مستوى العمل الإداري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمشكلات التي تواجه الإدارات بالمحافظات ووضع المعالجات التي ستسهم في تعزيز ورفع مستوى العمل الإداري والتنظيمي.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الدكتور عبدالحميد ابو طالب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في محافظة الضالع نظراً لنشاط إدارته كأفضل إدارة بين باقي ادارات المحافظات.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه